منتديات شموع  لا تنطفىء

منتديات شموع لا تنطفىء (http://www.shmooa2.com/vb/index.php)
-   معلومات عامة (http://www.shmooa2.com/vb/forumdisplay.php?f=112)
-   -   كلمات//يابوي انا جيت لك والنفس ندمانه (http://www.shmooa2.com/vb/showthread.php?t=10882)

بسمة عمري 06-30-2011 05:03 PM

كلمات//يابوي انا جيت لك والنفس ندمانه
 
هذا شاب سقط بين اصدقاء السؤ وبدا بالمخدرات وتم القبض عليه
ولما التقى بابيه ابتداو بانشاد هذه الانشوده.



يابوي أنا جيت لك والنفس ندمانه ::: وفي القلب نار تشب وتشعل اشعالي
ولدك تاه الطريق وكثرت احزانه ::: شرب المرارة وغيره يشرب الحالي

رح خل ينفعك من طاوعت شيطانه ::: صاحبك راع الوفا اللي ماله أمثالي
صديقك اللي يعدك ثالث أخوانه ::: وشلون خلالك وقت الضيق للصالي

يابوي عطفك رميت الروح بأحضانه ::: ونثرت دمعة سجين شاف الأهوالي
لا عاد تذكرلي الماضي وخلانه ::: راحوا وشفني وحيد جالس لحالي

غرتك دنياك والايام خــوانه ::: رضيت في الصحبة الحسنه بالأنذالي
وأغضبت ابوك وفضحته بين جيرانه ::: نزلت راسه وهو في مامضى عالي

أنت السبب في الخطا وانا ادفع أثمانه ::: أهملتني وانشغلت بجمع الأموالي
خليتني للهوى وإبليس وأعوانه :: يلعب بي الجهل من جالِ ليا جالي

أنا أجمع المال واتعب حيل من شانه ::: قرش على قرش وريالٍ على ريالي
واشري لك اللي تبي من وسط دكانه ::: وتختار سيارتك لو سعرها غالي

يابوي أنا جيت والعينين غرقانه ::: تايب على الذنب وأرجي رحمة الوالي
السجن قطع فؤادي صمت جدرانه ::: وظلمى زواياه عنها موتي أشوى لي

تعال ياروح ابوك ونبض وجدانه ::: لاعاد تشكي وتبكي يابعد حالي
الذنب ذنبي وصار وشفت برهانه ::: وقررت أخلي الطمع وأهتم بعيالي

استغفر الواحد المعبود سبحانه ::: ومن رفقة السوء أحذر كل الأجيالي
وانا أوصي الاب من فضله واحسانه ::: لاتشغله عن عياله كثر الأعمالي


اللهم لاتجعلنا نرافق كل رفيق سؤ واجعلنا نرافق كل رفيق صالح

منار 07-01-2011 09:38 PM

رد: كلمات//يابوي انا جيت لك والنفس ندمانه
 
يعطيك الف عافيه على ردودك الرائعة

لك خالص تحياتي : منار

السيف 07-15-2011 11:25 AM

رد: كلمات//يابوي انا جيت لك والنفس ندمانه
 

سلمت الأيادي
على الطرح الرائع
يعطيك الــ 1000 ــف عافيه
ولك مني أجمل التحايا

أحمد أحمد 08-16-2011 06:51 PM

رد: كلمات//يابوي انا جيت لك والنفس ندمانه
 
تعال ياروح ابوك ونبض وجدانه ::: لاعاد تشكي وتبكي يابعد حالي
الذنب ذنبي وصار وشفت برهانه ::: وقررت أخلي الطمع وأهتم بعيالي

استغفر الواحد المعبود سبحانه ::: ومن رفقة السوء أحذر كل الأجيالي
وانا أوصي الاب من فضله واحسانه ::: لاتشغله عن عياله كثر الأعمالي
**************************
روعة الندم والعبره المستكشفه
حتى لو أنها أتت متأخره بعض الشيئ لكنها أتت
وكما قال المتل اليونانى القديم
(ان تأتى متأخراً خيراً من أن لا تأتى )
بوركت لنقلك الرائع وحسك الصافى وحسن أختيارك
نفعنا الله والمسلمين وجعلها فى ميزان حسناتك
تقبلى مرورى برحابة صدركم
أخوك أحمد احمد


الساعة الآن 02:45 PM

Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc
الاستضافة والدعم الفني : مجموعة الياسر لخدمات الويب المتكاملة

تبرئة صاحب الموقع مما يحدث من تبادل الايميلات والتعارف والمواضيع المخالفة

أرشفة : مجموعة الياسر لخدمات الويب المتكاملة